أخر الاخبار

هذا جديد المخرجة السورية رشا شربتجي


 

كشفت المخرجة السورية، رشا شربتجي، عن أخر أعمالها، والتي تحمل عنوان "المُهرج"، وهو من كتابة كاتب السيناريو، بسام الجنيد، وإنتاج Shelve Drama .

ويشارك في بطولة العمل، عدد من نجوم الدراما السورية، يتقدمهم باسم ياخور، وخالد القيش، وأمل بوشوشة، إلى جانب نضال نجم، وديمة الجندي، وغزوان الصفدي، وعدنان أبو الشامات، وإبراهيم شيخ ابراهيم، وبلال قطان، وروعة السعدي، وراما زين العابدين.

وكانت قد بدأت أيلول الجاري تحضيرات إنتاج المسلسل، والذي يعد من أحدث ما ستخرجه الشربتجي، والتي برزت كمخرجة للأعمال التي تصور يوميات قاع المدينة السورية، وتعالج قضايا أمنية وسياسية وإجتماعية حساسة.

خلال شهر رمضان 2022، عالجت شربتجي قضايا الفساد في المؤسسة العسكرية والقضائية والتعليمية السورية، إلى  جانب تقديم عرض لأحوال الشّباب السوري في الداخل، وطموحات الهجرة، والبحث عن مصدر دخل عز على السوريين نتيجة ظروف الحرب وتراجع الليرةفي البلاد، فكان مسلسل كسر عظم برز الأعمال التي سيطرت على موسم ذلك العام.

وإلى جانب حارة قبة، كان مربى العز قد تصدر الموسم الماضي المشاهدات، في وسط منافسة شديدة ميزت الدراما السورية خلال الموسم الماضي.

وتشتد المنافسة بيّن الشركات المنتجة في سورية، لتقديم أعمال تستحوذ على نسب مشاهدات الجمهور، مفيدة من الوجوه التقليدية والشابة التي تزخر بها الدراما السورية.

(الذنيبات نيوز)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-